الأمم المتحدة تطلق مسابقة طلابية لكتابة مقال عن تعدد اللغات

unأطلق برنامج الأثر الأكاديمي التابع للأمم المتحدة ومؤسسة A S L  للخدمات التعليمية مسابقة لطلاب الكليات والجامعات لكتابة مقال حول موضوع تعدد اللغات والدور الذي يمكن أن يقوم به في تعزيز المواطنة العالمية والتفاهم الثقافي.

وقد دعا منظمو المسابقة طلاب الكليات والجامعات من سن 18 وأكثر إلى كتابة مقال حول هذا الموضوع. وسيتم اختيار 60 فائزاً من بين الطلاب المتسابقين لحضور المنتدى العالمي للشباب الذي يستمر أسبوعاً في نيويورك وللتكلم في حفل يُقام في الجمعية العامة للأمم المتحدة في تموز/يوليه. هذه هي ثالث مسابقة سنوية ينظمها برنامج الأمم المتحدة تحت عنوان "لغات عديدة، عالم واحد".

الموعد النهائي لتقديم مقالات المسابقة هو 31 آذار/مارس 2016، وللمزيد من المعلومات، بما في ذلك قواعد المسابقة والأهلية، يمكن زيارة هذا الرابط: http://www.els.edu/en/ManyLanguagesOneWorld

يرجو مركز الأمم المتحدة للإعلام في القاهرة من وسائل الإعلام والشركاء والأطراف الأخرى المعنية التفضل بالمساعدة في تعميم ونشر هذه الدعوة والترويج بقدر الإمكان لهذه الفرصة المواتية للشباب.

نبذة عن المنظمين

برنامج الأثر الأكاديمي التابع الأمم المتحدة هو برنامج منبثق عن شعبة التوعية في إدارة شؤون الإعلام، والذي يفتح أبوابه لجميع مؤسسات التعليم العالي التي تمنح الشهادات والدرجات العلمية أو ما يعادلها، وكذلك للهيئات التي تتعلق مسؤولياتها الأساسية بإجراء البحوث.

إي إس إل هي مؤسسة قامت على مدى الخمسين عاماً الماضية بمساعدة أكثر من 1.1 مليون طالب من 175 بلداً في جميع أنحاء العالم على تعلم اللغة الإنجليزية، وتقوم عبر أكثر من 60 موقعاً في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا بتوفير العديد من الخيارات للطلاب والتي تتنوع بين برامج مكثفة لتعيم اللغة الإنجليزية والمساعدة في الالتحاق ببرامج جامعية للأعمال التنفيذية وخيارات التعلم أثناء العطلات الدراسية.

مجموع التعليقات (0)